الأشباح السبعة ازياء


حصر بحسب الأسعار :




zaiphon "سحرية" من 07-الأشباح في العالم قدرة على تحويل الحياة إلى مختلف أشكال الطاقة من الطاقة (zaiphon أن تبقي القارة العائمة). ومن يسيطر عليها تحويل مشاعر جياشة في الطاقة و القوة التي تأتي من zaiphon غالبا ما يأخذ شكل الكلمات ، وإن كان الناس قد استخدم أسلحة إلى قناة الطاقة قال هم الذين لديهم القدرة على استخدام zaiphon نادرة انه نعمة من الله - لكل مستخدم على قدرات مختلفة ، و في كثير من الحالات، تعكس طبيعتها. zaiphon هو بشكل عام إلى ثلاثة أنواع:
zaiphon الشفاء : الناس مع العلاج zaiphon هي قادرة على الجروح أو نقل zaiphon إلى آخرين. شخصيات تستخدم zaiphon الشفاء من لابرادور، مساعد رئيس اساقفة باستيان ، ouka ، و
capella. zaiphon الهجوم : الناس مع الهجوم zaiphon مهاجمة الاعداء لحماية أنفسهم من هجمات ضدهم. شخصيات الهجوم تستخدم zaiphon هي شركة تيتو روبر ، mikage، ayanami، hakuren، فراو و capella.
التلاعب zaiphon الناس مع التلاعب zaiphon ( وهي نادرة الحدوث) يمكن أن تتحرك الأجسام الأخرى في - الخروع يستخدم هذا النوع من zaiphon.


من الممكن أن تعلم كيفية استخدام أكثر من نسخة واحدة من zaiphon; ومع ذلك، الناس الذين يمكن أن تفعل ذلك بنجاح قليلة الآن بين " هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة المستخدمة في التلاعب zaiphon أكثرها شيوعاً فى ميزان بسكول. مع ميزان بسكول، يمكن توجيه zaiphon واستخدامها في أغراض عدة. مختلف أنواع مختلفة من zaiphon آثار عند استخدامها عبر ميزان بسكول: لا يمكن الشفاء zaiphon الهجوم مباشرة على كور، ولكنها يمكن أن تقيد، قم بإزالة كور من المنكوبين، مع الهجوم مباشرة zaiphon يمكن الهجوم على kor.


وفقا إلى قرون أسطورة إله الموت verloren الهولندية والألمانية في فقد أو محكوم عليه)، "قتل" على ابنة رئيس الجنة و اضطر إلى الفرار إلى الأرض - العقاب verloren غزت قلوب الناس الذين تسللوا إلى اليأس. البكاء واللطم على معاناة الشعب رئيس الجنة السماوية السبعة مصابيح إرسال من أجل معاقبة verloren. "سبعة أشباح"، وهو أن verloren على الأرض وعمل forevermore حماة من مبنى Empire State. الامهات كثيرا ما يقول الذين إذا شقي ، سبعة أشباح ستحتل لهم فقط.


رغم verloren قد اغلقت في صندوق باندورا إلى أكثر من 1000 سنة، ورسله على كور البحث والاتصال البشر إلى جعلها تحت نفوذه. إذا كان العقد، تظهر علامة استفهام على صدر المريض. هذا هو المعروف باسم "verloren لعنة". وتشير إلى قلب واحد يجري تناوله من الظلام - من واجبات من " 07-أشباح" في القتال ضد verloren و لعنة و تحاول وقف عقود من الوفاء إلا أن الأساقفة على أن إزالة verloren curse.


على 07-أشباح تتجسد في البشر zaiphon قدرات غير عادية مثل تلك التي تعتبر أن تكون نعمة من الله - ما كان من أجزاء verloren ، وأرسلوا إلى الأرض رئيس من السماء من أجل وقف verloren. كل من 07-الأشباح قد توفي في الحياة السابقة، كما أن الابقاء على ذكريات من الماضي حياة - فراو زيت الخروع ، لابرادور، للوكالة Kreuz لانس قد تم الكشف عن أن أشباح حتى الان; كل منها علامة على أشباح على أيديهم - أشباح اسماء zehel ، مهرجان profe، landkarte، reliquie (أو relikt)، إي إيه vertrag، كل منها الهولندية أو أصول ألمانية. كل من أشباح قد قوى معينة:
zehel - 斬魂 "قطع روح" (فراو; شبح الذي يقطع أواصر)
- 繋魂 مهرجان "ربط روح" (زيت الخروع; شبح الذي يربط بين الأرواح معا profe
- 言魂 "يتحدث بروح" (Labrador; شبح الذين عمودا فقريا لرسالتهم (
reliquie (يمكن أن يكون أيضاً "relikt") - 遺魂 "توريث روح" (لانس; شبح الذي يرى أحد فى الماضى (
vertrag - 契魂 "التعهد روح" (المفضلة Kreuz; شبح الذي يقوم بمعالجتها نسمة(
landkarte - 消魂 "إخماد روح" (katsuragi; شبح الذي ارسل شيء أو ينأى بنفسه إلى مكان معين (
EA - 醒魂 "واستقيظ روح" (كال; شبح الذي يكلف عدد من كل روح في هذا العالم و يحدد وجهتها بعد وفاة بعض إصدارات
قد تترجم إلى أشباح اسم خطأ. منذ كل هذه الأسماء يأتي من ألمانيا أسماء لها معنى في هذه اللغة ، و ليست مجرد اسم. على سبيل المثال، من المعروف أن اسم "randkalt". "راند" يعني "أطراف"، "kalt" يعني "باردة" مما يجعل اسم لا معنى لها. من جهة اخرى, اسم "landkarte" يعني "الخريطة"، التي تتطابق مع قدرة landkarte. يحدث نفس الشيء مع أشباح reliquie rilect )ترجمة ألمانية ، لا كلمة ) و eher (EA وليس الألمانية).