ذا ليجند أوف زيلدا ازياء


حصر بحسب الأسعار :



أسطورة زيلدا ألعاب تحتوي على مزيج من العمل, الألغاز والمغامرة/المعركة للعبة ، الاستكشاف , سئمت هذه العناصر ظلت مستمرة طوال هذه السلسلة، ولكن مع تحسينات و إضافات مميزة في كل لعبة جديدة اليوم في سلسلة ألعاب كما تشمل للعبة التخفي ، حيث أن اللاعب يجب أن تجنب الاعداء بينما تسير عبر مستوى، فضلا عن عناصر سباق. وعلى الرغم من أن الألعاب يمكن أن يكون تعرض للضرب مع الحد الادنى من استكشاف الجانب، فان اللاعب كثيرا ما يكافأ على حل الألغاز أو استكشاف المناطق المخفية مع بنود مفيدة أو زيادة قدرات بعض الاصناف يتسق و تظهر عدة مرات في سلسلة ، مثل القنابل التي يمكن استخدامها كأسلحة وفتح انسدادات أو مخفية وأبواب والتهشيم والقذف، التي يمكن أن تقتل أو تصيب الأعداء مفاتيح الأبواب المغلقة ، سحر سيوف ودروع ، و ينحني و الأسهم، في حين أن البعض الآخر على لعبة واحدة. وعلى الرغم من أن ألعاب كثيرة تتضمن عناصر لعب الأدوار (زيلدا الثانية أيضا واحدة تشمل تجربة النظام)، وهي تؤكد على مباشرة هاك و القطع على غرار الاستراتيجية المعركة، أو وقت النشاط لمكافحة من الألعاب مثل Final Fantasy - ألعاب تمثيل الأدوار عناصر، ومع ذلك، قد أدى إلى كثير من النقاش حول ما إذا كان أو لا يجب أن تكون ألعاب زيلدا تصنيف العمل في دور الألعاب، أو التي قد تؤثر على القوى. [ 4]


كل ألعاب زيلدا الرئيسي في سلسلة تتألف من ثلاثة مجالات رئيسية: overworld في التنقل على امتداد العصور، مما يسمح للاعب بعض درجة من حرية العمل; مجالات التفاعل مع الشخصيات الاخرى (فقط غرف الكهوف أو مخبأة في المباراة الاولى، بل توسيع جميع مدن الالعاب في وقت لاحق) فيه اللاعب المكاسب البنود الخاصة أو المشورة; والزنازين مجالات تخطيط وابر، عادة تحت الأرض، تشمل طائفة واسعة من الصعب أعداء والمشرفين البنود. كل محطات سكك حديدية تحت الأرض Borough عادة أحد البنود الرئيسية داخل ، وهو عادة لا بد من حل العديد من الألغاز في أن Dungeon و كثيراً ما يلعب دورا حاسما في هزيمة أن يرموك بالمقابل وكذلك تتقدم خلال المباراة - في كل لعبة زيلدا والتنقل زنزانة هو ساعد في تحديد الخارطة التي تكشف عن تخطيط، البوصلة السحرية التي تكشف عن موقع هام أشياء صغيرة مثل المفاتيح و المعدات. في وقت لاحق ، كما تشمل "خاصة" الرئيسية، التي من شأنها أن تفتح الباب أمام معركة يرموك بالمقابل enemy.


زيلدا في معظم الألعاب اللاعب الذي يمثل الحياة متر عن خط من قلوب - مقياس الحياة تعوض عدد من الطرق المختلفة، بما فيها التقاط القلوب من بعض هزم الأعداء fairies أو ينابيع تقع في مواقع محددة، أو باستخدام عنصر مثل الشراب. معظم ألعاب "قلب الحاويات" أو "قطعة من قلب " جائزة هزيمة نهائية بوس من زنزانة و أيضا على استكمال بعض الاستفسارات حول هذه تمديد حياة متر واحد heart.


رائدة الالعاب على عدد من الميزات التي تصبح معايير الصناعة - أسطورة زيلدا الأصلية هي أول وحدة تحكم اللعبة مع وظيفة مكنت اللاعبين لإيقاف تشغيل ثم استئناف - أسطورة زيلدا : ocarina من وقت عرض مبسط يستهدف نظام 3D combat.