شريك ازياء


حصر بحسب الأسعار :

شريك الفاخرة زى الكبار
﷼845.12  ﷼400.50
53% أقل




"شريك" على 2001 الكمبيوتر الأمريكية الرسوم المتحركة الخيالية فيلم الكوميديا من حزب النضال الديمقراطى الاندونيسى/دريمووركس نشر صور من دريم ووركس أندرو أدامسون و فيكي جنسون تتميز أصوات من مايك مايرز إدي مورفي وكاميرون دياز وجون ليثجو. وهو يعتمد على ويليام ستييج الخياليّة 1990 صورة خيالية كتاب شريك!، و إلى حد ما بمثابة تهكم الفيلم استهداف الأفلام المقتبسة من الأطفال في أوهام (ولا سيما الرسوم المتحركة أفلام ديزني). وحقق الفيلم بشكل ملحوظ استخدام الموسيقى الشعبية; الموسيقى التصويرية الموسيقى تشمل الحمى القلاعية من تحطيم وأسماك الأنقليس جوان جيت ، proclaimers، جايسون واد بهاء الرجل ، و جون Cale (تشمل ليونارد كوهين).


حقوق شراء كتب أصلا من ستيفن سبيلبرغ في 1991, قبل تأسيس شركة دريم وركس ، عندما رأى في عادة أفلام الرسوم المتحركة على أساس الكتاب. ومع ذلك، جون ه. ويليامز أقنعه بعرض الفيلم على دريم ووركس في 1994, عندما تم تأسيس استوديو، و الفيلم وضع بسرعة إلى تنمية من جيفري katzenberg بعد شراء الحقوق من الاستديو في 1995. "شريك" كان يلقي كريس فارلي إلى لا صوت على لقب شخصية، فبلغت حوالي 80% إلى 90% من حواره. ولكن منذ وفاة فارلي في 1997 قبل ان ينهي مايك مايرز في العمل الحرف الذي بعد ان قررت التسجيل الأولى لتسجيل صوته بلكنة اسكتلندية - الفيلم كما كان مقررا لها ان الحركة القبض بعد النتائج السيئة، الطراز Studio قررت الحصول على حزب النضال الديمقراطى الاندونيسى فى مساعدة شريك على الكمبيوتر النهائية الرسوم المتحركة look.


كسب مبلغ 484.4 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ، الفيلم كان حاسما و النجاح التجاري - شريك أيضا تعزيز من السلاسل الغذائية مثل baskin-robbins (تعزيز الفيلم DVD، برجر كينج - كأعظم فيلم الرسوم المتحركة جديرة باهتمام بالغ، مع كثير موجّهة للراشدين النكت والمواضيع ولكن بسيط المؤامرة و الفكاهة في الاستئناف إلى الأطفال - شريك حصل على أول جائزة أوسكار عن أفضل افلام الصور المتحركة و لجائزة جائزة الأوسكار لأفضل - تكييف - الفيلم كما تم ترشيح ستة baftas, بما فيها بجائزة بافتا لأفضل ممثل في دور مساند عن إيدي ميرفي في صوته على الأداء في الحمار و فاز بجائزة بافتا عن أفضل سيناريو لفيلم تكييف - فيلم الرئيسية (و) تتسم بطابع الملكية الخاصة جائزة نجمة على ممشى المشاهير في هوليوود في مايو 2010.


شريك أنشئت شركة دريمووركس أنيميشن رئيس بيكسار منافسه في مجال أفلام الرسوم المتحركة، وخاصة في الرسوم المتحركة - نجاح الفيلم دفعت شركة دريم وركس على إنشاء ثلاثة أجزاء ، شريك ، شريك الثالث شريك للأبد بعد، هوليداى، شريك القاعات خائفين shrekless، العرضية، ضربت الفيلم في الرقبة - فيلم الخامسة، باعتباره آخر من سلسلة الغى 2009 مع إعلان الفيلم الرابع اختتام سلسلة - نجاح الفيلم مستوحى أيضا من السلع مثل ألعاب الفيديو على المسرح الموسيقي و حتى كوميدية من الحصان الاسود comics.