Azumanga Daioh ازياء


حصر بحسب الأسعار :



Azumanga Daioh (اليابانية: あ ず ま ん が 大王 هيبورن: Azumanga Daiō ؟، مضاءة "الملك العظيم Azumanga") هي yonkoma اليابانية الكوميديا ​​مانغا سلسلة مكتوبة ومصورة من قبل السيد Kiyohiko ازوما، التي نشرت على حلقات في مجلة Dengeki Daioh MediaWorks "بين عامي 1999 و 2002. ثلاثة نشرت فصول إضافية في شوغاكوكان في شهري شونين الأحد مايو 2009 للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للمانغا. وتم تحرير المانجا أولا باللغة الانجليزية من قبل ADV مانغا، وكان في وقت لاحق إعادة أصدر من قبل الين برس.

والتكيف التلفزيون أنيمي بعنوان Azumanga Daioh: كانت الرسوم المتحركة التي تنتجها جاي سي ستاف وبثت في اليابان بين أبريل وسبتمبر 2002، ويتألف من 130 شرائح لمدة خمس دقائق تجميعها في 26 حلقة. تم الإفراج عن الحلقات تجميعها على دي في دي وأقراص وسائل الإعلام العالمي (UMDs) من خلال Starchild السجلات، وأنتج نسخة باللغة الإنجليزية من قبل ADV أفلام. قبل هذه السلسلة، وأنتجت أيضا مسرحية قصيرة وصافي الرسوم المتحركة الأصلي. وأفرج عن عدة ألبومات الموسيقى التصويرية، فضلا عن ثلاثة Azumanga Daioh ألعاب الفيديو.

وقد أشاد كل من المانجا وأنيمي للفكاهة من يقودها شخصيات غريبة الأطوار، مع المشهود ازوما بأنه "سيد على شكل أربع لوحة" لكل أسلوبه الفن وتوقيت كوميدي.