Bincho-tan ازياء


حصر بحسب الأسعار :



binchō الأبيض والأسمر أو الفحم أو binchō - zumi (備長炭 تقليدية الفحم من اليابان - يعود إلى فترة إيدو، اثناء genroku عهد bitchū اسم الحرفي - Ya chōzaemon (備中屋 長左衛門 بدأ إنتاجه في المالي الأسهم المؤقتة والتي مدتها ثلاث سنوات، واكاياما - المواد الخام من خشب البلوط، وعلى وجه التحديد ubame (quercus phillyraeoides)، الآن شجرة مسؤول من محافظة واكاياما واكاياما. ولا تزال احدى الشركات الكبرى المنتجة من الفحم عالية الجودة، مع مدينة ميناب ، واكاياما إنتاج أكثر binchō - تان من أي مدينة أخرى في اليابان - binchōtan هو نوع من الفحم أو الخشب المقطوع charcoal.


على الألف و جودة عالية من binchō والأسمر تنسب إلى التبخير في درجات حرارة عالية (حوالى 1000 درجة مئوية(. وعلى الرغم من أن كثيرا ما يعتقد أن binchō - تان بيرنز ساخنة بالفعل بيرنز في أقل من درجة حرارة الفحم العادي ولكن لفترة اطول" [اقتباس اللازمة] لأنها لا تصدر دخان أو روائح كريهة أخرى، إنه المكان المفضل unagi إيل (المياه العذبة، أطباق الياكيتوري اللذيذة (skewered الدجاج) طهاة. بسبب الصعوبات في تحديد المنطقة المنتجة اسم binchō - تان الى التوسع في استخدام الفحم إلى تعيين الأبيض بوجه عام، وحتى المنتجات من خارج اليابان، فضلا عن تلك التي من الأنواع الأخرى، استخدم name.


التفريق المذكور "عدم النقاء" المنتجات، هناك حركة الدعوة binchō - تان في واكاياما kishū binchō - تان-تان " binchō وقد تستخدم غير الوقود. لان المسام الصغيرة العديدة، التي يمكن أن تستوعب مواد كيماوية. ]اقتباس اللازمة] وحدات بت يمكن أن تضاف إلى الأرز أثناء الطهي على إزالة مضائق موتييه الجبلية إللي في تلميع - خزانات على امتصاص الروائح الكريهة ، و وضع في غرفة هلالي الهواء. هناك العديد من المزايا المفترضة من القيم الصحية لشواء اللحوم البيضاء" [اقتباس اللازمة] ويوجد حاليا عدد من binchō والأسمر المنتجات الاستهلاكية القائمة على السوق مثل والجوارب والاقمصة، شامبو، منتجات التجميل والمزيد. ويشيد به لندن أطباق الياكيتوري اللذيذة مطعم bincho اسمها من binchō - tan.


binchō الأبيض والأسمر أو الفحم النباتي الفحم أصعب من السود، وإطارات معدنية عندما ضرب صوت ريح إشارات صوتية أو موسيقية ، tankin ( "الفحم xylophone") من

...